جلالة الملك يبعث ببرقية تعزية للرئيس الأمريكي
شؤون
بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية و مواساة إلى الرئيس الأمريكي، السيد دونالد ترامب، على إثر الاصطدام الجوي بين طائرة ركاب و مروحية عسكرية قرب مطار واشنطن، و الذي خلف العديد من الضحايا.
و أكد جلالة الملك، في هذه البرقية، أنه تلقى ببالغ الحزن نبأ هذا الحادث المفجع، الذي وقع مساء الأربعاء.
و بهذه المناسبة الأليمة، أعرب جلالة الملك للرئيس ترامب، و من خلاله، لأسر الضحايا المكلومة و للشعب الأمريكي، عن تعازيه الصادقة و مشاعر مواساته العميقة.
و قال جلالة الملك “فليرقد ضحايا هذه المأساة في سلام”، مضيفا جلالته “مشاعرنا و صلواتنا ترافقكم، و كذا أسر و ذوي الضحايا”.

