جريدة الأنباء و الفنون

الجيش يفوز على الرجاء في قمة مغربية بدوري أبطال إفريقيا

أحمد ابن طلحة/شؤون

مادة إعلانية

انتهت المواجهة التي جمعت مساء اليوم الثلاثاء بين الرجاء البيضاوي و الجيش الملكي في ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء، برسم دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، ـ انتهت ـ بفوز العساكر بهدفين نظيفين.

و سجل هدفي اللقاء كل من: أحمد حمودان في الدقيقة 41، و خالد أيت أورخان في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني للقاء.