جريدة الأنباء و الفنون

المنتخب النسوي يفوز على بوتسوانا

أحمد ابن طلحة/شؤون

فاز المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية على نظيره البوتسواني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس الخميس في ملعب سانية الرمل بمدينة تطوان.

مادة إعلانية

و تناوب على تسجيل أهداف المنتخب الوطني كل من: ابتسام الجرايدي في الدقيقتين 8 و 45 من عمر المقابلة، و سارة كاسي في الدقيقة 40.

يذكر أن هذا اللقاء يندرج ضمن استعدادات اللبؤات لكأس أمم إفريقيا، التي سيحتضنها المغرب الصيف المقبل.

و تجدر الإشارة إلى أن النخبة الوطنية ستخوض يوم الثلاثاء المقبل مباراة ودية ثانية، ستجمعها بمنتخب مالي .