المغرب يشارك في اجتماع لرؤساء دول و حكومات الاتحاد الإفريقي
شؤون
يشارك وفد مغربي يقوده وزير الشؤون الخارجية و التعاون الإفريقي و المغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، مساء اليوم الجمعة، بمقر الاتحاد الإفريقي بأديس أبابا، في اجتماع لمجلس السلم و الأمن التابع للاتحاد على مستوى رؤساء الدول و الحكومات مخصص لبحث الوضع في السودان و جمهورية الكونغو الديمقراطية.
و يشارك المغرب في هذا الاجتماع، بصفته عضوا بمجلس السلم و الأمن التابع للاتحاد الإفريقي.
و ينعقد هذا الاجتماع، في إطار القمة العادية الـ 38 لرؤساء دول و حكومات الاتحاد الإفريقي.

