جريدة الأنباء و الفنون

المغرب و مدغشقر يعربان عن التزامهما ببناء شراكة مريحة للطرفين

شؤون

أعربت المملكة المغربية و جمهورية مدغشقر، اليوم الأربعاء، عن التزامهما ببناء شراكة مربحة للطرفين.

مادة إعلانية

و تناول وزير الشؤون الخارجية و التعاون الإفريقي و المغاربة المقيمين بالخارج، السيد ناصر بوريطة، و نظيرته الملغاشية، السيدة رافارافافيتافيكا راساتا، خلال مباحثاتهما بالرباط، آفاق تطوير العلاقات الثنائية.

و هكذا، التزم الجانبان بتعزيز الحوار السياسي و النهوض بتعاون قطاعي متنوع في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك و العمل سويا على بناء شراكة مربحة للطرفين.

و في هذا السياق، اتفق الوزيران على عقد الدورة الثانية للجنة المشتركة للتعاون في موعد يتم الاتفاق عليه بين الطرفين عبر القنوات الدبلوماسية.