المنتخب النسوي يفوز على بوتسوانا
أحمد ابن طلحة/شؤون
فاز المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية على نظيره البوتسواني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس الخميس في ملعب سانية الرمل بمدينة تطوان.
و تناوب على تسجيل أهداف المنتخب الوطني كل من: ابتسام الجرايدي في الدقيقتين 8 و 45 من عمر المقابلة، و سارة كاسي في الدقيقة 40.
يذكر أن هذا اللقاء يندرج ضمن استعدادات اللبؤات لكأس أمم إفريقيا، التي سيحتضنها المغرب الصيف المقبل.
و تجدر الإشارة إلى أن النخبة الوطنية ستخوض يوم الثلاثاء المقبل مباراة ودية ثانية، ستجمعها بمنتخب مالي .

