الوقاية المدنية تتمكن من إخماد حريق في مبنى أطلس بالدار البيضاء
أحمد ابن طلحة/شؤون
اندلع حريق صباح اليوم الخميس في إحدى الطوابق العليا لعمارة أطلس الواقعة وسط مدينة الدار البيضاء، دون أن يُسفِرَ عن خسائر بشرية، ما عدا بعض الأضرار المادية التي لحقت بمكتب إداري في البناية.
و فور علمها بالواقعة، حلت فِرَقِ الوقاية المدنية في عين المكان. حيث تمكنت من السيطرة على ألسنة اللهب، في البناية المكونة من 20 طابقا.
كما تم فتح تحقيقٍ في الموضوع، لكشف أسبابه و ملابساته.

