الركراكي يوجه الدعوة ل 26 لاعبا للمشاركة في مواجهتي الغابون و ليسوتو
أحمد ابن طلحة/شؤون
وجه الناخب الوطني وليد الركراكي الدعوة لِ 26 لاعبا، للمشاركة في المباراتين اللتين سيخوضهما المنتخب الوطني أمام كل من الغابون يوم الجمعة المقبل (15 نونبر) بمدينة فرانسفيل الغابونية، و ليسوتو يوم الإثنين 18 من شهر نونبر بالملعب الشرفي لمدينة وجدة.
و عرفت اللائحة غياب الدولي المغربي حكيم زياش، إضافة إلى أول حضور لحارس فريق الجيش الملكي أيوب الخياطي مع النخبة الوطنية.
و تندرج المواجهتان ضمن الجولة الخامسة و السادسة عن المجموعة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا، التي ستحتضنها المملكة خلال الفترة ما بين 21 من شهر دجنبر 2025 و 18 من يناير 2026.
كما سيعقد الركراكي على الساعة السادسة من مساء يوم الثلاثاء المقبل، ندوة صحافية بمركب محمد السادس لكرة القدم، تليها حصة تدريبية سيتم فتح الربع ساعة الأولى منها أمام وسائل الإعلام.
و أشارت الجامعة الملكية لكرة القدم إلى أن الندوة الصحافية و الحصة التدريبية المفتوحة، سيتم تغطيتهما من طرف حاملي بطاقة المجلس الوطني للسنة الحالية.



