جريدة الأنباء و الفنون

زياش يهاجم الحكومة المغربية بسبب ما يحدث في فلسطين

أحمد ابن طلحة/شؤون

نشر الدولي المغربي و لاعب غالطة سراي التركي حكيم زياش على سطوري حسابه في انستغرام، مقطع فيديو يُظهر لحظة إقدام جندي إسرائيلي برمي شخص فلسطيني من سطح بناية في مدينة القبطية بالضفة الغربية.

مادة إعلانية

و أرفق زياش منشوره بعبارة باللغة الإنجليزية قال فيها: “دعونا نوضح شيئا واحدا، اللعنة على إسرائيل و كل دولة تدعم هذا النوع من السلوك”.

كما سبق للاعب المنتخب المغربي أن نشر سطوري آخر على حسابه الرسمي في إنستغرام كان قد كتب فيها: “منشوري الأخير أقصد به كذلك حكومة بلدي المغرب وكل الدول التي تدعم الإبادة الجماعية… العار عليكم… كفى”، مختتما إباه بعبارة: “فلسطين حرة”، قبل أن يعود لحذفها بشكل مفاجئ بعد مدة.