جماعة تطوان تعلن فتح المجزرة الجماعية في وجه ساكنة المدينة
شؤون
أصدرت الجماعة الحضرية لتطوان إعلانا للعموم ، ينهي خلاله رئيسها مصطفى البكوري إلى عموم ساكنة المدينة الراغبين في ذبح أضحياتهم في المجزرة الجماعية ، “أنه يتعين عليهم إيداع ماشيتهم الموجهة للذبح باسطبلات المرفق العمومي قبل 24 ساعة على الأقل من يوم النحر، وذلك قصد إخضاعها للمراقبة الصحية و التأكد من توفر الشروط الصحية المعمول بها”، حسبما أورد الإعلان.
و أضاف المصدر ذاته (الجماعة)، أن إدارة المجزرة تضع لهذه الغاية اصطبلاتها، رهن إشارة الساكنة ابتداءا من أول أمس الخميس.
و تأتي هذه الخطوة حسب البيان ، تزامنا مع عيد الأضحى المبارك 1445ه ، و من أجل تنظيم عملية الذبح في المجزرة الجماعية في ظروف تستجيب لشروط الوقاية الصحية العمومية ، و تنفيذا للإجراءات المحددة من طرف إدارتها (المجزرة) لتنظيم عملية النحر.
كما اختتمت الجماعة إعلانها، بمُطالبةِ رئيسِها ساكنةَ تطوان باحترام الشروط و الإجراءات التنظيمية الخاصة، الموضوعة من طرف إدارة المجزرة الجماعية لتنظيم عملية الذبح بالمجزرة، حتى تمر هذه الشعيرة الدينية في ظروف صحية مناسِبة.


