أبناء الدكيك يعودون بكأس العرب من السعودية
أحمد ابن طلحة/ شؤون
فاز المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة اليوم الجمعة ، بكأس العرب للمرة الثالثة في تاريخه تواليا بعد عامَي 2021 و 2022 .
وكان أبناء المدرب هشام الدكيك قد فازوا على نظيرهم الكويتي بنتيجة سبعة أهداف لهدف وحيد ، في المباراة النهائية التي احتضنتها مدينة جدة السعودية.
يذكر أن المدينة السعودية (جدة) كانت قد استضافت منافسات كأس العرب لكرة القدم صالات ، خلال الفترة الممتدة ما بين 6 و 16 من شهر يونيو الحالي . حيث عرفت المسابقة مشاركة اثنا عشر منتخبا وهم : السعودية (البلد المنظم) ، المغرب ، العراق ، الكويت ، مصر ، طاجيكستان (في أول مشارَكة) ، فلسطين ، الجزائر ، جزر القمر ، لبنان ، ليبيا ، موريتانيا .

