بعد فسخ عقده مع الهلال السعودي..نيمار يصل إلى البرازيل
شؤون
وصل المهاجم البرازيلي نيمار، اليوم الجمعة، إلى البرازيل، بعد يوم واحد من إعلان عودته إلى نادي سانتوس، الذي بدأ فيه مسيرته الاحترافية، و ذلك عقب فسخ عقده مع نادي الهلال السعودي.
و قال نيمار، الذي يستعد لتوقيع عقد لمدة ستة أشهر مع سانتوس، “أشعر و كأن الزمان يعود بي إلى الوراء. أنا محاط بعائلتي و أصدقائي، و قد ساعدوني في صياغة هذه الرسالة. لم أستطع الانتظار حتى الغد”.
و أضاف في منشور عبر وسائل التواصل الاجتماعي “عائلتي و أصدقائي على علم بقراري: سأوقع عقدا مع نادي سانتوس لكرة القدم”.
و يعود اللاعب، البالغ من العمر 32 عاما، و الذي تم الإعلان عن رحيله عن الهلال يوم الاثنين الماضي، إلى نادي فيلا بيلميرو بعد غياب دام 12 عاما. إذ غادر اللاعب البرازيل عام 2013 لينضم إلى نادي برشلونة الإسباني.
و أعرب نيمار عن رغبته في العودة إلى أفضل مستوياته بقميص نادي سانتوس، قائلا “هذا النادي وحده يمكنه أن يمنحني الحب الذي أحتاجه للاستعداد لتحديات السنوات المقبلة”.
و كان النجم البرازيلي قد تعرض لإصابة في الركبة، خلال مباراة برسم تصفيات كأس العالم ضد الأوروغواي في أكتوبر 2023. و يواصل برنامج إعادة التأهيل، تحسبا للعودة إلى الملاعب.
و على مستوى الأندية بلغ نيمار، الهداف التاريخي لمنتخب البرازيل (السيليساو) قمة مستواه مع برشلونة، إذ شكل ثلاثيا هجوميا خطيرا إلى جانب ليونيل ميسي و لويس سواريز، حيث توج بدوري أبطال أوروبا عام 2015.
يذكر أن نيمار كان قد غادر إسبانيا عام 2017، لينضم إلى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو. أما آخر ظهور له في الخارج، فكان في المملكة العربية السعودية، حيث خاض سبع مباريات فقط مع الهلال.

