جريدة الأنباء و الفنون

وهبي يفتح مراكز الاصطياف التابعة للوزارة أمام جرحى الزلزال

شؤون

على إثر الزلزال الذي تعرض له إقليم الحوز وباقي المناطق القريبة من الإقليم، وضع وزير العدل عبد اللطيف وهبي مراكز الاصطياف للمؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل التابعة للوزارة رهن إشارة جرحى الزلزال.

مادة إعلانية

وأكد وزير العدل أن المراكز المذكورة المتواجدة بكل من مراكش وأكادير، تم وضعها رهن إشارة وزير الصحة والحماية الاجتماعية لاستقبال الجرحى المتضررين من الفاجعة.

يذكر أن عدد الوفيات الذي خلفته الهزة الأرضية 2122 شخصا، وعدد الجرحى 2421.