جريدة الأنباء و الفنون

وضع اللمسات الأخيرة على مهرجان المسرح العربي

نور القيصر/شؤون

اختتم وفد الهيئة العربية للمسرح زيارته الرسمية إلى العاصمة العراقية بغداد، وذلك لوضع الخطوط النهائية لإقامة مهرجان المسرح العربي.

وجاءت الزيارة لوضع أهم التفاصيل لإنجاح المهرجان الذي سيقام ببغداد في دورته ال 14 بدعم من الهيئة العربية للمسرح وبتعاون مع وزارة الثقافة والسياحة والآثار ونقابة الفنانين العراقيين، فضلا عن دائرة السينما والمسرح.

وانعقدت طيلة خمسة أيام لقاءات رسمية بين الوفد الزائر وكل من مستشار رئيس الوزارء للشؤون الثقافية الدكتور عارف الساعدي ومعالي وزير الثقافة والسياحة والآثار الدكتور أحمد فكاك البدراني، بالإضافة إلى نقيب الفنانين العراقيين الدكتور جبار جودي ومدير عام دائرة السينما والمسرح الدكتور أحمد حسن موسى، حيث تمكن من خلالها وفد الهيئة من التعرف على البنى التحتية للعراق من حيث عمرانية وجمالية المسارح ومواقعها وكذلك الزيارات الميدانية.

حري بالذكر أن الوفد المذكور يتشكل من الكاتب اسماعيل عبد الله الأمين العام للهيئة العربية للمسرح والأستاذ غنام غنام مسؤول التأهيل والتدريب ومسؤول المجال الاعلامي وكذا الأستاذ ناصر آل علي مدير الإدارة العامة.

مادة إعلانية