جريدة الأنباء و الفنون

مسيرة تضامنية مغربية مع الشعب الفلسطيني

شؤون

نظمت، اليوم الأحد بالرباط، مسيرة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، على إثر تدهور الأوضاع واندلاع الأعمال العسكرية في قطاع غزة.

مادة إعلانية

وعبر المشاركون، خلال هذه المسيرة، عن تشبث الشعب المغربي بالدفاع عن القضية الفلسطينية، وعن الحقوق العادلة والمشروعة للشعب الفلسطيني.

في ذات الصدد خرجت مجموعة من المدن المغربية لذات الغرض، رافعين الشعارات والأعلام الفلسطينية.

وكانت المملكة المغربية قد عبرت، من خلال بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، عن قلقها العميق جراء تدهور الأوضاع واندلاع الأعمال العسكرية في قطاع غزة، وعن إدانتها لاستهداف المدنيين من أي جهة كانت.