في سيناريو مثير..المغرب يستهل مشواره الأولمبي بفوز
شؤون/متابعة
فاز المنتخب الأولمبي المغربي على نظيره الأرجنتيني بهدفين لهدف وحيد، في المواجهة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب جيو فروي جوشارد في مدينة سانت إتيان الفرنسية، برسم الجولة الأولى من المجموعة الثانية من منافسات أولمبياد باريس.
و كانت النخبة الوطنية سباقة للتهديف عن طريق اللاعب سفيان رحيمي في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول للقاء و الدقيقة 51 من عمر المباراة.
أما هدفَي أبناء المدرب ماسكيرانو، فقد أحرزهما كل من: سيميوني في الدقيقة 68، و كريستيان مدينة في نهاية الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني للنزال الكروي، و الذي حدده الحكم في 15 دقيقة.
مباشرة بعد هدف تعادل الأرجنتين، توقفت المباراة لحوالي الساعتين بسبب اقتحام الجماهير المغربية لأرضية الملعب. الأمر الذي دفع بالحكم لإلغائه بداعي التسلل بعد اللجوء لتقنية الفار، و استكمال حوالي الثلاث دقائق من اللعب، مانحا الفوز لرفاق أشرف حكيمي.
كما تفاعل نجم الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي مع النتيجة، حيث كتب على سطوري حسابه في انستغرام عبارة “غير عادي”.


