على بعد مواجهة من نهاية البطولة: اتحاد طنجة لكرة القدم الشاطئية يتوج باللقب
أحمد ابن طلحة/شؤون
توج نادي اتحاد طنجة لكرة القدم الشاطئية بلقب البطولة، بعد فوزه أمس الخميس على نظيره أمل موغادور بركلات الترجيح (4/1)، في المباراة التي جمعت بينهما بشاطئ سيدي رحال، و التي انتهت أشواطها الأصلية و الإضافية على وقع التعادل بسبعة أهداف في كل شبكة، على بعد لقاء وحيد من ختام الدوري.
ملخص المباراة
استسلم لاعبو اتحاد طنجة لضغط المواجهة في شوطيها الأول و الثاني مقدمين بذلك واحدة من أسوء الأشواط منذ انطلاقة الموسم، قبل أن يعودوا في الشوط الثالث و يكسروا خطوط بطل النسخة السابقة محققين بذلك عودة تاريخية، بعدما كانوا (أبناء طنجة) منهزمين بفارق ثلاثة أهداف.
لكن الشوط الإضافي للقاء، كان تجسيدا لصور عدم الاستسلام حتى أخر الثواني، حيث استطاع اللاعب عدنان أوبحري تسجيل هدف التعادل قبل ثانيتين من النهاية.
أداء هيتشكوكي في مباريات الدوري
في تصريح صحفي له عفب نهاية المواجهة، هنأ عميد الفريق أمين البيدوري كل مكونات فارس البوغاز من لاعبين و مسييرين، موجها في نفس الوقت الشكر للرئيس بسام العاقل على التضحيات التي قدمها، و التي يجني ثمارها حسب قوله، و للجماهير الطنجاوية على تشجيعاتهم التي يصل صداها للاعبين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
و أضاف البيدوري أن اللاعبين قدموا أداءً هيتشكوكيًا بفوزهم في كل مباريات البطولة إلى حدود الآن، مضيفا أن الكتيبة الطنجاوية تنتظرها مباراة مصيرية من أجل التتويج باللقب رسميا.
لقاء مليء بالندية
كما أوضح مدرب اتحاد طنجة عبد الله البيدوري أن المواجهة كانت مليئة بالندية، بحيث أنه في كل مرة كان الأمل يسجل هدفا، كان الاتحاد يعدل النتيجة.
و أشار المدرب أنه لحظة تفوق موغادور بستة أهداف لثلاث، الكل ظن أن المقابلة انتهت. إلا أن عودة أبناء البوغاز لأجواء النزال الكروي كان هو الشيء المميز، و هو ما ساهم في تحقيق التعادل بالدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي و في الشوط الإضافي، قبل الانتصار في الضربات الترجيحية.
آخر مباراة قبل حسم اللقب
يواجه اتحاد طنجة لكرة القدم الشاطئية في هذه الأثناء، نظيره صقر أكادير في آخر مواجهة له ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات البلاي-أوف قبل حسم اللقب.

