جريدة الأنباء و الفنون

ضبط وحجز 58 كلغ من مخدر الشيرا بباب سبتة

شؤون

أفاد مصدر جمركي ، اليوم الجمعة ، أنه تم خلال عملية مراقبة لعناصر الجمارك على مستوى معبر باب سبتة ، ضبط و حجز 58 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

مادة إعلانية

وأوضح المصدر أنه جرى خلال عملية مراقبة روتينية مشتركة بين عناصر الجمارك ورجال الأمن ، ضبط وحجز كمية المخدرات على شكل أقراص كانت مخبأة بعناية بخزان ولوحة القيادة لسيارة مسجلة في إسبانيا ، يقودها مواطن إسباني، كان يستعد لمغادرة موقع العبور.

وتم إحالة الموقوف على الشرطة القضائية الولائية لتعميق البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة.