جريدة الأنباء و الفنون

بعد انقضاء مدة عقوبتها..دنيا بطمة تغادر أسوار سجن مراكش

أحمد ابن طلحة/شؤون

مادة إعلانية

غادرت الفنانة المغربية دنيا بطمة صباح اليوم الجمعة أسوار السجن المحلي الوداية بمراكش، و ذلك بعد انقضاء مدة عقوبتها في قضية “حمزة مون بيبي”.

و وفق مصادر مطلعة، فقد تم الإفراج عن دنيا في سرية تامة فجر اليوم، بعيدًا عن عدسات الصحافة التي ترقبت الحدث أمام السجن منذ ليلة أمس الخميس.