المغرب و كازاخستان يوقعان اتفاقية إعفاء من التأشيرة
شؤون
وقع المغرب و كازاخستان، أمس الخميس في نيويورك، اتفاقية للإعفاء من التأشيرة.
و وقع الاتفاقية كل من وزير الشؤون الخارجية و التعاون الإفريقي و المغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، و نظيره الكازاخستاني، مراد نورتلو، عقب مباحثات أجرياها بمقر الأمم المتحدة في نيويورك.
جرت هذه المباحثات بين السيدين بوريطة و نورتلو على هامش الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

