الرابطة المحمدية للعلماء تعقد مجلسها الأكاديمي
شؤون
تعقد الرابطة المحمدية للعلماء، يوم الإثنين المقبل بالرباط، مجلسها الأكاديمي الثالث و الثلاثين.
و ذكر بلاغ للرابطة أن جدول أعمال المجلس يضم “التداول حول سير أعمال المؤسسة، مع عرض برنامج عمل المؤسسة في مجال خدمة ثوابت المملكة المغربية الشريفة، عقيدة، و مذهبا، و سلوكا، من خلال بناء و تعميق الكفايات في مجالات العلم النافع الممكّن من تعزيز التمسك بالقيم الدينية و الوطنية، عبر مراكز البحوث و الدراسات المتخصصة، و الوحدات العلمية، التابعة للرابطة، وفاء بمهام التمنيع الفكري و العلمي، التي يقتضيها السياق العولمي الراهن، و ترسيخا لثوابت الهوية الدينية، و نصرة للوحدة الترابية للمملكة الشريفة، تحت القيادة الرشيدة لحامي الملة و الدين مولانا أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس أيده الله و نصره”.
و سجل البلاغ أن انعقاد المجلس الأكاديمي الـ33 للرابطة المحمدية للعلماء، يأتي عملا بمقتضيات الظهير الشريف المؤسس و المنظم لها.

