جريدة الأنباء و الفنون

التهراوي يترأس أشغال الدورة العادية للمستشفى الجامعي بطنجة

أحمد ابن طلحة/شؤون

ترأس وزير الصحة و الحماية الاجتماعية أمين التهراوي أمس الجمعة، أشغال الدورة العادية للمجلس الإداري للمركز الاستشفائي الجامعي بطنجة.

مادة إعلانية

و عرف الاجتماع الذي احتضنه مقر المستشفى الجامعي حضور كل من: يونس التازي والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة عمر مورو، و عدد من المسؤولين الوطنيين و المحليين.

كما تناولت أشغال المجلس تقييم عمل المركز الاستشفائي الجامعي، و وضع برنامج عمل لتطويره، و التحسين المستمر لجودة الخدمات التي يقدمها للمواطنات و المواطنين.