الأهلي بطلا لثلاث قارات
أحمد ابن طلحة/شؤون
توج الأهلي المصري بكأس القارات مساء الثلاثاء ممثلا لقارات إفريقيا، آسيا، و المحيط الهادي، بعد فوزه بثلاثية نظيفة على نظيره العين الإماراتي في المقابلة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي، برسم الجولة الثانية من كأس القارات للأندية.
و تناوب على إحراز أهداف اللقاء كل من: وسام أبو علي في الدقيقة 32، إمام عاشور في الدقيقة 55، و محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني للمواجهة.
يذكر أن هذا ثاني لقب يفوز به رفاق اللاعب يحيى عطية الله خلال أسبوع، بعد السوبر المصري الذي توج به الخميس الماضي بعد انتصاره بركلات الترجيح على غريمه الزمالك في المباراة التي احتضنها ملعب محمد ابن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي.


