جريدة الأنباء و الفنون

الأسود يتجرعون مرارة الإقصاء

أحمد ابن طلحة/شؤون

خرج المنتخب المغربي من منافسات كأس أمم إفريقيا التي تحتضنها كوت ديفوار ، بعد خسارته أمام نظيره الجنوب إفريقي بهدفَين نظيفَين ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب لوران بوكو في مدينة سان بيدرو، برسم ثمن نهائي المسابقة القارية.

وسجل هدفَي المواجهة كل من اللاعبَين إيفيدينس ماكجوبا في الدقيقة 57 ، و تيبوهو موكيانا في الوقت بدل الضائع من شوط اللقاء الثاني.

مادة إعلانية

كما أضاع اللاعب أشرف حكيمي ضربة جزاء في الدقيقة 85 ، بعدما ارتطمت الكرة في القائم.

وشهد دقائق الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني للمواجهة نقطة تحول صادمة للأسود ، تمثلت في طرد اللاعب سفيان أمرابط عقب تدخله على أحد لاعبي الفريق الخصم ، بعد تلقيه البطاقة الصفراء في الدقيقة 64 .

بهذه الهزيمة، يكون المغرب آخر بلد عربي يغادر المنافسة القارية . فيما يلاقي المنتخب الجنوب إفريقي في ربع النهائي،  نظيره من الرأس الأخضر يوم السبت القادم ، في ملعب شارل كونان باني في مدينة ياموسوكورو .