جريدة الأنباء و الفنون

“غيث” يحط الرحال بالمغرب

شؤون

أعلن الشاب الإماراتي “غيث”، صاحب برنامج “قلبي اطمأن”، عن زيارته للمغرب، في رحلة خير جديدة.

وعلق “غيث”، على فيديو نشره في حسابه الرسمي على “الانستغرام”، بـ “أهلنا في المغرب نلتقي قريبا”، فيما لم يكشف عن أي تفاصيل أخرى.

وتفاعل مئات المغاربة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المنشور، شاكرين “غيث” على ما يبذله من مجهودات، داعين إياه إلى تقديم المساعدة للفئات الهشة التي تقطن بالأرياف وجبال الأطلس.

مادة إعلانية

ويعتبر برنامج “قلبي اطمأن” من البرامج الأكثر تأثيرا في الوطن العربي، حيث يتجول صاحبه بهوية مجهولة في أماكن مختلفة من العالم، باحثا عن “أناس ضاقت بهم الأرض ليغير حياتهم نحو الأفضل”، يقول غيث.

من جهته يدعو الشاب الإماراتي متابعيه للانضمام إلى فريقه التطوعي في كل بلد يزوره، “أنتم أيضاً مدعون لتكونوا جزءً من هذه الرحلة طالما الدنيا بخير والناس للناس”.

وانطلق برنامج “قلبي اطمأن” قبل خمس سنوات، استطاع خلالها إدخال الفرحة على قلوب عدد من الفقراء والمحتاجين.