بعد أقصبي: لاعب سابق يغادرنا إلى دار البقاء
أحمد ابن طلحة/شؤون
توفي اليوم الأحد اللاعب الدولي السابق عبد القادر لشهب عن عمر يناهز 70 عاما.
و سبق للراحل المزداد بمدينة وجدة عام 1954، أن حمل قميص المنتخب الوطني في أكثر من مناسبة.
كما لعب أيضا لفرق الاتحاد الإسلامي الوجدي، مولودية وجدة، و الوداد الرياضي، الذي توج معه بلقب البطولة الوطنية موسم 1975-1976.
بعد اعتزاله كرة القدم، شغل لشهب منصب سفير المملكة في كل من: كندا، روسيا، و اليابان.
يذكر أن عبد القادر لشهب هو ثاني لاعب سابق تفقده الكرة الوطنية في ظرف يومين، بعد حسن أقصبي الذي وافته المنية أمس السبت.

