جريدة الأنباء و الفنون

المغرب التطواني يواجه الجيش الملكي مساء اليوم

أحمد ابن طلحة/شؤون

يستقبل فريق المغرب أتلتيكو تطوان ضيفه الجيش الملكي، في مباراة ستجرى أطوارها على الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد بملعب سانية الرمل، برسم الجولة 29 من القسم الأول للبطولة الاحترافية إنوي.

مادة إعلانية

و حج عدد كبير من مناصري الفريق العسكري إلى محيط مسرح المواجهة، بعدما تم وضع نسبة من تذاكر اللقاء الخاصة بهم لدى إدارة النادي العاصمي أمس السبت. في الوقت الذي تم فيه طرح أخرى لفائدة الجمهور التطواني، بعدد من نقاط البيع في المدينة.

يأتي هذا عقب قيام الفريق التطواني بنشر بلاغ على صفحته الرسمية في فيسبوك يوم الخميس الماضي، يتحدث فيه عن قرار اللجنة المختلطة تخصيص تذاكر المباراة فقط للجمهور المحلي، و منع نظيره العسكري من التنقل إلى تطوان.

و يسعى الجيش الملكي للعودة إلى الرباط بنتيجة إيجابية، تمكنه من تعزيز صدارته للدوري المغربي ، و عينه على نتيجة الديربي البيضاوي التي ستجمع مطارده الرجاء الرياضي بمواطنه الوداد بالملعب البلدي لبرشيد في نفس توقيت مقابلة تطوان. بحكم أن النسور الخضر، في حال فوزهم، سينزلون العساكر من عرش الدوري المغربي ، بعدما كان الفارق الذي يفصل بين الفريقين قبل خوض المواجهتين هو نقطة.